الفصل 2: اختيار المتخصصة - ما الذي يجب علي تسويقه؟
يعد اختيار المنتجات و / أو الخدمات التي يتم تسويقها أحد أكثر المهام أهمية التي يواجهها المسوقون الجدد. مع وجود العديد من منافذ الإنتاج المختلفة ، فإن اختيار واحد تعتقد أنه الأكثر ربحية يمكن أن يكون مهمة مربكة وشاقة للغاية.
يخطئ العديد من المسوقين بالعمولة في اختيار منتج يبيع بشكل جيد ، لكن لديهم القليل من المعرفة به. على الرغم من أن اختيار منتج يتم بيعه بشكل جيد يعد خطوة جيدة ، إلا أنه من المهم التراجع والتفكير في مقدار ما تعرفه بالفعل عن المكان المناسب ، وما إذا كنت مهتمًا به بدرجة كافية لتسويقه للآخرين بنجاح أم لا. هل تريد حقًا أن تقضي بقية حياتك في بيع منتجات لا تهتم بها كثيرًا أو لا تهتم بها؟ أنجح المسوقين بالعمولة هم أولئك الذين يروجون للمنتجات التي يحبونها ، لأنهم يجدون أنه من الأسهل تكريس الوقت والجهد للترويج لها.
كل مكان له سوق
عند البدء كمسوق تابع ، من المهم أن نفهم أن لكل مكانة سوقًا معينة. سواء اخترت واحدة من أكبر المنافذ مثل الكازينو والألعاب المتخصصة عبر الإنترنت أو قررت الترويج لمكان أصغر وفريد من نوعه ، فهناك دائمًا إمكانية لتحقيق نجاح كبير. لا يتعلق الأمر بالمكانة التي تختارها ، بل تتعلق بمدى وصولك إلى جمهورك المستهدف والترويج لمنتجات وخدمات الشركات التي تنتمي إليها.
! 10
مع وضع هذا في الاعتبار ، من الجيد عمل قائمة بأنواع الأشياء التي تهتم بها أنت بنفسك. على سبيل المثال ، إذا كنت من أشد المعجبين بالجمال ، فقد تكون مهتمًا بإنشاء موقع تابع يروج - ما يصل ومنتجات التجميل الأخرى. أو ، إذا كنت من محبي الألعاب المتحمسين ، فلماذا لا تنشئ موقعًا تابعًا يروج للمنتجات ذات الصلة بلعبتك المفضلة؟ إذا كنت مهتمًا بالمنتجات التي تبيعها ، فستتمكن من كتابة أوصاف أكثر إقناعًا للمنتجات وشرحها بشكل أفضل للعملاء المحتملين.
رخيصة أم باهظة الثمن؟
أحد أكبر الأسئلة التي يواجهها المسوقون الجدد هو ما إذا كان ينبغي عليهم الترويج لمنتجات باهظة الثمن ، أو الذهاب إلى منتجات أرخص يجذب المزيد من العملاء لشرائها. الخطأ الكبير هو الاعتقاد بأن الإعلان عن منتجات رخيصة سيكسبك المزيد من المال كمسوق تابع. على الرغم من أنك قد تحصل على المزيد من المبيعات عند الترويج لمنتجات بأسعار معقولة وبأسعار مخفضة ، فمن المهم أن تتذكر أنه بصفتك جهة تسويق تابعة ، ستربح نسبة مئوية من سعر العنصر الذي يتم بيعه. لذلك ، إذا قمت بالترويج لمنتجات ذات قيمة نقدية أكبر ، فستربح قدرًا أكبر من العمولة لكل عملية بيع. لنفترض ، على سبيل المثال ، أنك تروج للسيارات الفاخرة. من خلال الإعلان عن سيارة بسعر 10000 دولار وبنسبة عمولة 10٪ ، ستربح 1000 دولار لكل عملية بيع. قارن هذا بالإعلان عن عنصر بسعر 10 دولارات بنفس معدل العمولة - ستحتاج إلى إجراء 1000 عملية بيع قبل أن تكسب نفس المبلغ.
! 11
يذهب مع ما تعرفه
يعد اختيار أحد الأسواق المتخصصة جزءًا مهمًا للغاية من أن تصبح أحد الأسواق التابعة ، ولكن بشكل عام ، فإن العديد من المسوقين الجدد يجعلون هذه العملية أكثر صعوبة مما ينبغي. كما هو مذكور أعلاه ، فإن الذهاب مع ما تعرفه هو الخيار الأفضل لتصبح مسوقًا تابعًا.
إذا كنت تستخدم الإنترنت بالفعل للتحدث عن الأشياء التي تستمتع بها ، على سبيل المثال إذا كنت مدونًا أو لديك قناة على YouTube أو لديك صفحة وسائط اجتماعية تناقش موضوعًا أو مكانًا أو منتجًا ، وتربط مشروعك التسويقي بالعمولة هذه طريقة رائعة للبدء.
إذا لم تكن متأكدًا ، فقم بإعداد قائمة تتضمن مجموعة متنوعة من الأشياء التي تهتم بها - ما درسته في الكلية ، وما تستمتع بفعله في أوقات فراغك ، والأشياء الأخرى التي تكون على دراية بها ومهاراتك بشأنها. هل يأتي الناس إليك دائمًا للحصول على المشورة المالية؟ لماذا لا يتم تسويق المنتجات المالية؟ إذا كنت تكافح من أجل إيجاد مكان مناسب ، انظر حولك وستجد الإجابة.
! 12
تعليقات
إرسال تعليق